الأقباط متحدون - فيديو .. ليلى علوي : دوري في ماما حامل تجديد مش مغامرة وأحب كوميديا الموقف عن الافيهات ؟
  • ١٨:٥٦
  • الاربعاء , ٩ يونيو ٢٠٢١
English version

فيديو .. ليلى علوي : دوري في "ماما حامل" تجديد مش مغامرة وأحب كوميديا الموقف عن الافيهات ؟

٤٢: ٠٥ م +00:00 UTC

الاربعاء ٩ يونيو ٢٠٢١

الفنانة ليلى علوي
الفنانة ليلى علوي
كتب – روماني صبري 
 
اشتهرت الفنانة ليلى علوي، بالمشاركة في أفلام الموجة الواقعية في السينما، وعملت مع اكبر روادها من المخرجين ومنهم الراحلين محمد خان وعاطف الطيب، ومؤخرا شاركت علوي في الفيلم الكوميدي الجريء "ماما حامل"... السؤال هل تحلت علوي بالجرأة لتقديم هذا الدور الكوميدي المختلف؟.
 
وقالت علوي خلال حلولها ضيفة على برنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية  "اون"، لم تكن جرأة مني، كل ما في الأمر أنني قرأت الدور ووجدته لذيذ جدا فأحببته على الفور."
 
 مشيرة :" رحت اضحك حين هاتفني احد القائمين على الفيلم واخبرني عن اسمه، وقلت لنفسي حسنا عليك قراءة السيناريو، وحين قرأته أصبحت في مزاج جيد وشعرت بالسعادة، كونه كوميدي جميل." 
 
لافتة :" مكنتش متوقعة موضوع الفيلم، ولما عرفت "الكاست" اللي هيشارك في الفيلم من فنانين "انشكحت" أوي، فبيومي فؤاد ممثل رهيب .. رهيب وشخص طيوب جدا وذكي جدا جدا، وعنده قدره على التجميع والاستيعاب، والشباب طبعا "حمدي الميرغني"، "هدى الاتربي"، و"محمد سلام"، و"نانسي صلاح"، كلهم لذاذ جدا في الحقيقة." 
 
كما لفتت :" طبعا كنت بفطس على روحي من الضحك خلال تصوير الفيلم، كنا نقعد اكتر من 16 ساعة شغالين وأول ما اقعد معاهم أفضل اضحك لقدرتهم الكبيرة على الإضحاك، فكنت مستمتعة جدا." 
 
وأكدت علوي ان آخر أفلامها كان "الماء والخضرة والوجه الحسن"، الذي عرض عام 2016، من إخراج :يسري نصر الله، وضم معها كل من : منة شلبي وباسم سمرة وأحمد داود ومحمد فراج ومحمد الشرنوبي، وبسؤالها من العمل مع يسري نصر الله لماما حامل ألا تشعرين أنها مغامرة ؟، أجابت بقولها :  لنقول تجديد، وهذا ما جذبني للعب الشخصية في ماما حامل.
 
مستطردة :" أود أن أشير إلى إنني أحب كوميديا الموقف، والكوميديا في ماما حامل  تعتمد على هذا النوع الذي أتيت على ذكره، وبالطبع نحن الفنانين اجتهدنا، لكن بالنهاية الموقف موجود ومتغير دائما وغير متوقع.
 
موضحة :" أخر مشهدين في الفيلم تفاجأ الجمهور بحاجة تانية، ومش عوزة احرق الفيلم، واشتغلت اعمال اعتمدت على كوميديا الموقف قبل كدا ومنها مع الأستاذ رأفت الميهي، وحلق حوش، وسمع هس برضه كان فيه كوميديا موقف، حتى المسرحيات ومنها عش المجانين والدنيا مقلوبة، الجميلة والوحشين.
 
وشددت الفنانة ليلى علوي بطلة فيلم "ماما حامل":" كوميديا الموقف بتتصدق اكتر، وطبعا الافيهات حلوة وعسل بس كوميديا الموقف متصدقة كون الفنان بيتكلم بناء على موقف.
 
توالت ردود الفعل التي أشادت بالفيلم على مواقع  التواصل الاجتماعي بعد طرحه في دور العرض، وكتب احد المتابعين " فيلم ماما حامل ممكن ندخله سينما 3 مرات كونه جميل"، وكتب آخر :" ماما حامل فيلم خفيف لطيف، ولأول مرة أحس بمتعة يوم السبت .. برافو يام الدنيا"، وقال ثالث :" فيلم يهبل .. اللي يبغى يضحك لا يفوته "ماما حامل." 
 
 وعلقت علوي :" الحمد لله على هذه الإشادة، وكشفت :" لما قريت الورق حسيت انه هيكون فيلم كوميدي عائلي والجمهور كان متشوق لمثل هذا النوع من الأفلام، لذلك لم يعرفني التردد بل توقعت ان الجمهور سيرى ليلى علوي في شكل جديد غير متوقع.