الأقباط متحدون - شيرين: حسام حبيب ابن أمه وأنا عايزة راجل يحتويني.. وحاولت الانتحار أكتر من مرة (تسجيل صوتي)
  • ٠٥:٤٠
  • السبت , ١١ ديسمبر ٢٠٢١
English version

شيرين: حسام حبيب ابن أمه وأنا عايزة راجل يحتويني.. وحاولت الانتحار أكتر من مرة (تسجيل صوتي)

فن | الموجز

٢٧: ٠٤ م +00:00 UTC

السبت ١١ ديسمبر ٢٠٢١

شيرين و حسام حبيب
شيرين و حسام حبيب

 كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، مفاجآت جديدة، عن تجربة زواجها من الفنان حسام حبيب، خلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وأكدت شيرين، أن ما كُتب عبر صفحة حسام حبيب على انستجرام، بشأن رده سابقا على شائعات انفصالهما، "كلام سخيف، وأمه هي اللى كتبت الكلام ده، علشان هو ابن أمه، والحيلة الدلوعة وعايز كلمته مسموعة، نافش نفسه على مفيش".
 
وأشارت شيرين إلى أنها تزوجت حسام حبيب دون أن تعيش معه قصة حب لأنها إرادة الله، وأضافت: "قولتله مش عاوزة أتجوز ولد علشان أنا هبقى في علاقة ماما وأنا زهقت من دور ماما عايزة أكون سندريلا برنسيسة ولا مرة عشت كحبيبة وأنا رضيت بس للأسف رضينا بالهم والهم مش راضي بينا ولا بحياتي راجل أداني أكتر ما إديت له".
 

وتابعت: "حسام حبيب دلوعة أمه وأنا مش عايزة ولد ابن أمه عايزة راجل يحتويني وأنا مش عايزة اتكلم عنه تاني لأنه أخد أكتر من حجمه مش عايزة أغلط فيه".
 
وأضافت شيرين عبد الوهاب: "حسام خلاص مبقاش موجود في حياتي علشان اتكلم عنه.. دا الحيلة الدلوعة اللي عايز كلمته مسموعة"، مستعينة بكلمات أغنيتها الجديدة "القماص".
 
وأضافت شيرين خلال المداخلة الهاتفية، أنها قضت 4 سنوات من العذاب، وفى سخرية من الحديث، قالت: "اضحكوا عليا وخلونى أصدق أن السنين اللى فاتت كانوا حلوين، يمكن أصدق".
 
وأكملت: "ربنا هو نصير الغلابة، وأى حد بيتعرض لظلم ربنا بيكون نصيره.. وأنا بنى أدمة حلوة وزى العسل، والحمد لله أسنانى اتعدلت وبقيت حلوة".
 
وكشفت شيرين عن أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة، موضحة: "ربنا ساترها معايا لغاية دلوقتى، لكن أنا عملت كل حاجة تخلينى أموت، لكن ربنا مش عايزنى أقوله".
 
وكانت المطربة، قد نفت الشائعات المتداولة بشأن اعتداء طليقها المطرب حسام حبيب عليها، وقيامه بقص شعرها بالشكل الذي ظهرت به في حفلها الغنائي الذي أقيم، الجمعة، بإمارة أبو ظبى بالإمارات.
 
وقالت شيرين عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر»: «ليه ميكونش لوك جديد؟ ليه ميكونش تغيير؟ ليه ميكونش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب؟ ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص برئ وظلمتوني، أنا قوية بيكوا، بس محبش حبكوا ليه يخليكوا متشوفوش الحقايق أو تكونوا ظالمين».
 
وتداول رواد مواقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أحدث مقطع فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب من حفلها في أبو ظبي، وذلك بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب.
 
وقالت شيرين عبد الوهاب خلال الفيديو المتداول لها من حفلتها في أبو ظبي: "أنا خلاص بقيت سينجل يا جماعة".
 
وكانت شيرين ظهرت بشكل صادم خلال حفلتها بأبو ظبي حيث أطلت حليقة الرأس في أول ظهور لها بعد طلاقها من حسام حبيب، وقالت: "أتمنى أنكم تقبلونى بشكلى دا بس أنتم عارفين أنى كدة فوقت".
 
وعلى منصات التواصل الاجتماعى انتشر مقطع فيديو للفنانة شيرين وهى تتحدث مع جمهور حفلها عن مظهرها المفاجئ لكنها تحدت الفنانة أصالة، وقالت: "أتحدها مش هتقدر تعمل كدة" .
 
كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أصدرت بيانا تعلن فيه انفصالها رسمياً عن زوجها المطرب حسام حبيب، وجاء البيان كالتالي: «في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية».
 
تابع البيان: «وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام لحسام حبيب.
 
وأوضحت شيرين في بيانها: «إن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».