الأقباط متحدون - «شعبة المخابز» تنفي بيع الخبز بالكيلو: لايزال بالرغيف والمدعم مستمر بـ5 قروش
  • ١٦:٣٤
  • السبت , ١٩ مارس ٢٠٢٢
English version

«شعبة المخابز» تنفي بيع الخبز بالكيلو: لايزال بالرغيف والمدعم مستمر بـ5 قروش

أخبار مصرية | المصري اليوم

٣٥: ٠٩ م +00:00 UTC

السبت ١٩ مارس ٢٠٢٢

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد خالد صبري، سكرتير عام شعبة المخابز بالغرفة التجارية، قيام الدولة بمجهودات كبيرة فى التصدي لمن تعمد رفع أسعار السلع، قائلا: «إن البعض رفع سعر الخبز الحر، والدولة واجهت ذلك».

وأوضح سكرتير عام شعبة المخابز، خلال مداخلة هاتفية لفضائية «الحدث» اليوم السبت، أن سعر الخبز المدعم لم يتعرض لأى زيادة، لكن بعض المخابز السياحية رفعت سعر الخبز السياحي الحر، لافتا إلى أن نحو 40 مليون مواطن يحصلون على خبز حر، لذلك شكلت الدولة لجنة لوضع أسعار للخبز السياحي، كل ثلاث أشهر، قائلا: اجتماع اللجنة سيكون غدًا الأحد، وهناك بيان بسعر الخبز الحر خلال أيام».

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يكون سعر الخبز الحر 75 قرش، بوزن 90 جرام، مؤكدا أن الخبز سيباع بالرغيف، وليس بالكيلو كما يقول البعض، وأن سعر الخبز المدعم لن يرتفع وسيظل كما هو بـ5 قروش، لافتا إلى مقترح بأن يكون سعر رغيف الفينو 75 قرش، ووزنه 50 جرام، حيث تم تطبيق هذا الأمر فى الإسكندرية.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.