الأقباط متحدون - مصرع 4 قبطيات من عائلة واحدة غرقاً في ترعة بسوهاج
  • ٠٢:٤٨
  • الاربعاء , ٤ مايو ٢٠٢٢
English version

مصرع 4 قبطيات من عائلة واحدة غرقاً في ترعة بسوهاج

محرر الأقباط متحدون

أقباط مصر

٤٠: ١٠ ص +00:00 UTC

الاربعاء ٤ مايو ٢٠٢٢

مصرع 4 قبطيات من عائلة واحدة غرقاً في ترعة بسوهاج
مصرع 4 قبطيات من عائلة واحدة غرقاً في ترعة بسوهاج

محرر الأقباط متحدون
تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج ، من انتشال جثث 4 فتيات لقين مصرعهن غرقًا أثناء قيامهن بغسل بعض الملابس على حافة ترعة الفاروقية بدائرة مركز أخميم شرقي المحافظة .

وكانت عناصر الإنقاذ النهري توجهت إلى مكان الحادث فور تلقيهم البلاغ من مركز شرطة أخميم، وجرت عملية البحث داخل المياه، وتم انتشال 3 جثث، فيما استمر البحث عن الجثة الرابعة قرابة 6 ساعات متواصلة، تمكنت خلالها عناصر وحدة الإنقاذ النهري من العثور على الجثة وجرى نقل الجثث الأربعة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة

بلاغ بغرق 4 فتيات داخل ترعة الفاروقية بأخميم
وكان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود بلاغ بغرق 4 فتيات داخل ترعة الفاروقية ناحية نجع الدير بقرية العيساوية شرق دائرة المركز.

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين غرق كل من " نانسي " 13 عامًا، طالبة ، وشقيقتها "إستر 11 عامًا ، و"ندى 11 عاما، و"مارينا " 13 عامًا، طالبة، يقمن ناحية نجع الدير بقرية العيساوية شرق دائرة مركز أخميم.

وتبين من خلال الفحص، أن الفتيات الأربعة كنّ يقمنّ بغسل الملابس على حافة الترعة، وأثناء ذلك انزلقت قدم إحداهن وخلال محاولة الباقين انقاذها لقينّ مصرعهنّ غرقًا واحدة تلو الأخرى .

تم انتشال 3 جثث، واستمر البحث لمدة 6 ساعات متواصلة عن الجثة الرابعة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من العثور عليها وانتشالها وجرى نقل الجثث الأربعة إلى مشرحة المستشفى المركزي .