الأقباط متحدون - «التنظيم الإدارة» يكشف حقيقة عدم تقدم أحد لمسابقة الـ 30 ألف معلم
  • ٠٣:٢١
  • السبت , ٢ يوليو ٢٠٢٢
English version

«التنظيم الإدارة» يكشف حقيقة عدم تقدم أحد لمسابقة الـ 30 ألف معلم

أخبار مصرية | الدستور

٠١: ٠٩ م +00:00 UTC

السبت ٢ يوليو ٢٠٢٢

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أكد مصدر مطلع بالجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، عدم تلقي أي شكاوى من صعوبة التقديم فى مسابقة الـ30 ألف معلم، والتي تستمر خلال الفترة بين يومى 2 - 24 من شهر يوليو الجاري، لافتة إلى أن بوابة الوظائف الحكومية تلقت عدد من طلبات التقديم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وحتى الآن نظرًا لأن خطوات التقديم تتسم بالسلاسة وعدم التعقيد وتتم بشكل إلكترونى.
 
وأضاف المصدر، أن فتح باب التقديم اليوم السبت والذى تزامن مع الإجازة الأسبوعية للبنوك لم يعرقل عملية التقديم فى مسابقة الـ 30 ألف معلم، ونافيًا صحة ما تردد عن عدم تقدم أحد للمسابقة فى اليوم الأول لفتح باب التقديم.
 
وأوضح المصدر، أن شرط سداد رسوم مقدارها 22 جنيها عن طريق الإيداع بكافة فروع البنك الأهلى المصرى أو بنك مصر، أو بنك القاهرة على حساب الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة لم يعوق عملية التقديم، خاصة وأنه تم الإعلان عنه يوم الأحد الماضى أثناء المؤتمر الصحفى المشترك بين وزارة التربية والتعليم وجهاز التنظيم والإدارة حول مسابقة التعاقد مع 30 ألف معلم مساعد وبالتالى كانت هناك فرصة سانحة أمام عدد كبير من الراغبين فى الترشح للمسابقة لسداد الرسوم المطلوبة طوال الاسبوع الماضى، واستيفاء كافة شروط التقديم اليوم دون أى معوقات.
 
قال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه التنظيم والإدارة هو الجهة المسؤولة عن استقبال طلبات المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف معلم مساعد، التي فتح باب التقديم بها صباح اليوم.
 
وشدد المصدر، أن التنظيم والإدارة، الجهة الوحيدة المسؤولة عن إصدار أي بيانات عن إعداد المتقدمين للمسابقة حتى الآن.
 
جدير بالذكر أن المستندات المطلوبة للتقدم:
- صورة ضوئية من المؤهل الدراسي وأي مؤهلات إضافية.
- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.
- صورة ضوئية من شهادة الميلاد.
- صورة ضوئية من شهادة الخدمة العسكرية (للذكور) وشهادة الخدمة العامة (للإناث).
- صورة شخصية حديثة مدون عليها الاسم.
- فيش جنائي.
 
متطلبات القبول للوظيفة
- اجتياز الاختبارات المعدة من قبل الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وفق المجالات السالف ذكرها.
- اجتياز برنامج تدريبي في الصحة البدنية.
- اجتياز البرنامج التدريبي في استراتيجيات التعليم وفق النظام الجديد.
 
وشهدت الساعات الأولى من اليوم السبت تعطل موقع بوابة الوظائف الحكومية وصعوبة فى إتمام خطوات التقديم نتيجة الضغط الشديد على البوابة، ولكن سرعان ما تم حل الأزمة وعاد الموقع للعمل بشكل طبيعى.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.