الأقباط متحدون - مصادر بالطرق والكباري: حملة إزالات جديدة على الدائري بعد العيد في الاتجاهين
  • ٠٣:٠٥
  • السبت , ٢ يوليو ٢٠٢٢
English version

مصادر بالطرق والكباري: حملة إزالات جديدة على الدائري بعد العيد في الاتجاهين

أخبار مصرية | مصراوي

٤١: ١٠ م +00:00 UTC

السبت ٢ يوليو ٢٠٢٢

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
قالت مصادر في الهيئة العامة للطرق والكباري، إنه سيتم تنفيذ حملة إزالات موسعة، عقب إجازة عيد الأضحى المبارك على الطريق الدائري من المريوطية إلى المرج، في الاتجاهين.
 
وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الإزالات ستكون لرصف حارة خدمة إضافية على الطريق في الاتجاهين.
 
وكشف اللواء تامر أبوالنجا، مدير المشروعات والتعويضات بمحافظة الجيزة، موعد بدء الإزالات المخططة للعقارات المتعارضة مع مسار محور 26 يوليو الجديد في منطقة البراجيل بالجيزة.
 
وقال أبو النجا لمصراوي، إن عدد العقارات المقرر إزالتها في منطقة البراجيل يبلغ نحو 119 عقارًا من الجانبين، وتم إبلاغ الأهالي القاطنين هناك بذلك، على أن يكون المحور وحرمه بعرض 62 مترا، بدءا من الدائري وحتى كوبري البراجيل -(محطة بشتيل المحطة).
 
وأوضح أن بدء تنفيذ أعمال الإزالات للعقارات المتعارضة مع مسار المحور الجديد، ستتم في أسرع وقت ممكن، وذلك عقب تحويل الأموال عبر الشئون الاجتماعية للمواطنين المقرر إزالة منازلهم وصرف التعويضات المقررة لهم فورًا، خصوصًا الأهالي الذين استكملوا أوراقهم.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.