الأقباط متحدون - فيديو .. الإخواني أبو تريكة يواصل التحليل على اساس الدين بالشماتة في المانيا والتطبيل لقطر ورواد تواصل يلقونه درسا : البطولة ناجحة .. المطر و الرعد امور طبيعية خارجة عن إرادة الانسان
  • ٠١:٥٥
  • الأحد , ٣٠ يونيو ٢٠٢٤
English version

فيديو .. الإخواني أبو تريكة يواصل التحليل على اساس الدين بالشماتة في المانيا والتطبيل لقطر ورواد تواصل يلقونه درسا : البطولة ناجحة .. المطر و الرعد امور طبيعية خارجة عن إرادة الانسان

محرر الأقباط متحدون

تقارير الأقباط متحدون

٥٢: ١١ ص +00:00 UTC

الأحد ٣٠ يونيو ٢٠٢٤

 أبو تريكة يواصل التحليل على اساس الدين بالشماتة في المانيا
أبو تريكة يواصل التحليل على اساس الدين بالشماتة في المانيا
كتب - محرر الاقباط متحدون 
استغل الإخواني المتشدد لاعب كرة القدم السابق محمد أبو تريكة، هطول الامطار والثلوج فوق ملاعب بطولة كأس أمم أوروبا 2024 في المانيا، رغم انها تضرب بلدان العالم، الا انه فعل ذلك ليواصل التحليل الكروي على اساس الدين .
 
وايدى ابو تريكة شماتة في المانيا وواصل التطبيل لقطر رغم ان الملاعب في الدوحة تم إنشاؤها من قبل الغرب، وقال :" ربنا بيحب قطر، تنظيم كأس العالم في قطر كان على أعلى المستويات، اما ألمانيا فعندها ملاعب رائعة ، لكنها غير  جاهزة وبها عيوب كثيرة.
 
وتابع :" شفنا المطر بينزل والتلج في ملاعب البطولة، قطر ربنا بيحبها، في قطر شفتوا ملاعب مشفتوهاش قبل كدة ، مكيفة و ارضية ملاعب زي السجاد، ربنا بيجيب حقك ولو بعد سنين،  لازم العالم كله يرفع القبعة لقطر، لأنها قدمت كأس عالم على أعلى ما يكون من حيث التنظيم والملاعب.
 
وشن عدد كبير من رواد التواصل هجوما على ابو تريكة كون تصريحاته مستفزة غير عقلانية، وفيما يلي بعض هذه التعليقات : 
- أكبر مطبل فالعالم 
- زودها يعني جايين نحضر مباراة ولا درس دين.
- اخونجي يريد من المانيا ان توقف المطر و الرعد و هي امور طبيعية مناخية خارجة عن ارادة الانسان، لقمة العيش صعبة
- المطر الرعد من رب العالمين يعني شلون يعاركون رب العالمين ! .
-هل تعلم يا صديقي ان بعض الدول مشتاقة لهذا المطر .انت تتكلم تحت المبرد .اخرج الى اعماق افريقيا وتعرف 
-لا والله بطولة ناجحة بس هاي امور تحدث باعضمة الله سبحانه وتعالى ما بل يد حيلة شي طبيعي امطار كثيفه هاذي امور الله الله عز وجل التنظيم شدخل التنظيم نوعن ما جيد الئ زين لوكي برو ماكس ابو تريكة.
-خرجة ابو تريكة وتحدثه في الموضوع غير موفقة وقد أجاب المحلل الأجنبي بكل مصداقية أن العواصف والرعد والبرق تحدث في كل الاماكن وتتوقف المباريات رغم قوة التجهيزات ابو تريكة حول المنبر الرياضي إلى شيء آخرى وبلغة اخرى كأنه رد على تصرف الألمان بالدفاع عن المثلية وانتقاداتهم بقطر بصفة عامة قوة الرعد والبرق والعواصف تفوق الجميع فليس موضوع اصلا للرد عن تصرفاتهم.
-انت حتعترض على حكم ربنا في المطر.
تطبيل لقطر خايف لا يقطعوله خبزته .
-يعني المفروض المانيا تمنع الأمطار تنزل 
ولا أي يعني.
-ما شبعت تطبيل لقطر.
-انسان متملق كل كم يوم طالع بسالفة جديدة.
- اكبر مطبل بالعالم الامطار شنو علاقتهه بالتنظيم
-الكلاحه والابتزال في شخص المطبلاتي في استوديوهات بين  لدرجة إن اللي جنبه سواء قطري او غيره بينهدش من اللي بيطلعه الاخ ده 
غدا وعشا مبيفوتش فرصه، عشان يطبل لقطر وحكامها مش عاجبه المانيا اكثر الدول تقدما في العالم واكتر الدول في اوروبا فيها عرب يا إمعه.
-ما سبب الحقد على المانيا من قبل بين سبورت والمحللين المتواجدين في القناة -؟؟!.
-أيوة يعني هم ذنبهم إيه في الأحوال الجوية يا مدلس؟ 
-طبال و مهرج،هزلت
-هي سوء الاحوال الجوية شدخلها بتنظيم المانيا من اعظم وافظل دول العالم في كل مجالات.