الأقباط متحدون - (فيديو) نتنياهو يتعرض لموقف محرج بعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية
  • ٠٧:١٥
  • الاثنين , ١٤ يونيو ٢٠٢١
English version

(فيديو) نتنياهو يتعرض لموقف محرج بعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية

١٨: ٠٥ م +00:00 UTC

الاثنين ١٤ يونيو ٢٠٢١

نتنياهو يتعرض لموقف محرج بعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية
نتنياهو يتعرض لموقف محرج بعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية

عرضت فضائية "روسيا اليوم"، اليوم الإثنين، مقطع فيديو يرصد لحظةتعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين نتنياهو، لموقف محرج، بعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية.

واجهت بنيامين نتنياهو لحظة محرجة بعد أداء الحكومة الجديدة اليمين الدستورية، عندما عاد وجلس على الكرسي المخصص لأعضاء الحكومة، ليأتي ياريف لافين ويهمس في أذنه ويوجهه إلى الكراسي المخصصة لهم، حيث أنه  لأول مرة منذ 12 عاما، يجلس نتنياهو في كرسي المعارضة.

وفي نظرات "لا تخلو من الشماتة"، توجه يائير لابيد وسحب أغراضه من أمام نتنياهو.

وصوت البرلمان الإسرائيلي "الكنيست"، اليوم الأحد، لصالح منح الثقة لـ"حكومة التغيير" المعارضة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

وأفادت وكالة "رويترز" بأن "الحكومة الإسرائيلية الجديدة التي تستعد لإزاحة نتنياهو تفوز بأغلبية في تصويت بالبرلمان".

وصوت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة اليوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت 12 عاما على التوالي كرئيس للوزراء.

وسيترأس القومي المتطرف نفتالي بينيت، الحكومة الجديدة، التي تضم أحزابا من اليسار واليمين، لما يزيد قليلا عن عامين، قبل أن يتولى حليفه يائير لابيد السلطة.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.