الأقباط متحدون - نضال الاحمدية صرحت بان احمد عز هرب يوم خطوبته على فنانة لبنانية بعد قصة حب دامت سنوات .. اغضبت جمهور عمرو دياب؟ : ذبحوا والدي امام عيني
  • ١٨:١٠
  • الاثنين , ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١
English version

نضال الاحمدية صرحت بان احمد عز هرب يوم خطوبته على فنانة لبنانية بعد قصة حب دامت سنوات .. اغضبت جمهور عمرو دياب؟ : ذبحوا والدي امام عيني

رومانى صبري

بروفايل

٢٢: ٠٦ م +00:00 UTC

الاثنين ٢٥ اكتوبر ٢٠٢١

نضال الاحمدية
نضال الاحمدية

كتب – روماني صبري
تصدرت الاعلامية اللبنانية نضال الاحمدية، مؤشر جوجل وباتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجومها على الفنان المصري احمد عز في اطار قضيته مع الفنانة زينة، حيث قالت خلال حلولها ضيفة على قناة "صوت بيروت إنترناشونال"، :" اقسم بالله انني لا اعرف زينة ولم انفذ زيارات لها كذلك هي."

هرب يوم خطوبته
 مشيرة :" لماذا يعتقد البشر ان الانسان حينما يتحمس لشخص ويسانده ويبكي عليه يفعل ذلك كون هذا الشخص صديقه على ارض الواقع !.

مضيفة :" اريد ان اكشف حقيقة احمد عز حتى نختم هذا الموضوع، عز طوال 6 سنوات اقام علاقة حب مع ممثلة لبنانية من اجمل واهم الممثلات، ويوم خطوبته على هذه الممثلة اغلق هاتفه ولم يأتي الى بيروت.

مستطردة :" نعم احمد عز يوم خطوبته على الفنانة اللبنانية رائعة الجمال والنجمة الكبيرة سكر التليفون وما نزل على بيروت، وما بعرف لماذا فعل هذا !، هذا هو احمد عز الحقيقي.



اغضبت جمهور عمرو دياب ؟
شهد مطلع عام 2013 قيامها بشن هجوم عنيف على المطرب المصري العالمي عمرو دياب، في مختلف أعداد مجلة الجرس التي تمتلكها ووصفته في حد تعبيرها أنه عجوز والذي يجب أن يعتزل في سن محدد وأن أغانيه ليست تراثا مثل تراث سيد درويش وانها لا تحب أغانيه.
 وقالت ايضا أنه رفض مقابلة أحد الصحافيين في مجلتها لكن حتى الآن عمرو دياب لا يرد عليها وقد أثارت المقالات المتعددة ضد عمرو دياب غضب جمهوره مما جعل الجمهور يشك أنها اتفقت مع الفنان ملحم بركاتعلى الهجوم معاً في نفس الوقت.

حاول اغتيالي
اتهمت طليق إحدى الفنانات اللبنانيات بدون تقديم أي دليل بمحاولة قتلها أمام بيتها، ونتج عن محاولة اغتيالها العديد من الأضرار المادية والمعنوية لها، إذ أسفر عن ذلك حدوث ارتجاجات في الأذن الوسطى لنضال وسقوط أسنانها الأمامية وجروح عميقة بالرأس أدت لخياطة 75.5 قطبة برأسها وهذا بالإضافة للعديد من الإصابات الأخرى.

ذبح والدي امام عيني
نضال الاحمدية من مواليد 9 سبتمبر عام 1963، ولدت في الكويت لأسرة لبنانية درزيةمن جبل لبنان، والدها علي وأمها منوى، أشقاؤها هم ناصر طارق د. طليع وشقيقاتها هن المهندسة ضياء والدكتورة جميلة والمتخصصة في المحاسبة خالدة، كان والدها من المقربين للسياسي اللبناني الراحل كمال جنبلاط، بل من مؤسسي الحزب التقدمي الأشتراكي، وقالت الاحمدية في تصريحات تلفزيونية :" ذبح وقُتل والدي السياسي امام عيني وكان عمري 17 عاما، بعدها تربيت وسط المقاتلين.

لافتة :" لست احب الانتقام وانتقد الاخرين حتى ينفكون عن اخطائهم، وفي الحقيقة عداوتي شديدة حين اعادي شخص اعاديه بحق، كذلك حين اسامح اغفر للاخرين من قلبي.


بات اسم نضال الاحمدية معروفا لأول مرة في سن ال 16 عشر حين تفوقت على 7,000 مشترك ومشتركة تباروا على الميدالية الذهبية في برنامج استديو الفن عن فئة التقديم وفازت الأحمدية بالميدالية الذهبية لكنها انصرفت عن الشاشة لتذهب إلى العمل السياسي في الصحافة والحزب وكانت أولى مقابلاتها حواراً معسلطان الأطرش في حين لم يستطع كبار الصحافيين آنذاك أن يحاوروه.

السياسة طريق وعرة
 كانت ميول نضال في الأساس تتجه للسياسة، لكن حين قتلوا ثلاثة من الصحافيين زملائها وقتلوا والدها وحين أدركت أن السياسة طريق وعرة ومحفوفة بالمخاطر، اتجهت نحو الصحافة الفنية بالرغم من قولها بأن الفن والصحافة الفنية طريق ليس بالسهل، ولكنه يبقى أقل خطورة من طريق السياسة، فعملت في مؤسسات كثيرة دون أن تكون موظفة وأسست مجلتها الجرس، وحصلت نضال على الطلاق من زوجها الدكتور وليد مطر بعد انتظار 18 عاماً رفض خلالها أن يطلقها.