الأقباط متحدون - التضامن: تكثيف حملات الكشف عن تعاطي المواد المخدرة بين سائقي المدارس
  • ١٧:٣٦
  • الثلاثاء , ٢٦ اكتوبر ٢٠٢١
English version

التضامن: تكثيف حملات الكشف عن تعاطي المواد المخدرة بين سائقي المدارس

أخبار مصرية | الوفد

٣٧: ١١ ص +00:00 UTC

الثلاثاء ٢٦ اكتوبر ٢٠٢١

وزارة التضامن الاجتماعى
وزارة التضامن الاجتماعى

يستمر صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة الصندوق في تكثيف حملات الكشف المبكر عن تعاطي المواد المخدرة بين سائقي الحافلات المدرسية ، ومن يثبت تعاطيه للمواد المخدرة تم احالتهم الى النيابة العامة بتهمة القيادة تحت تأثير المخدر.

ومن أبرز العلامات التي قد تدل على تعاطى السائق للمواد المخدرة، احمرار العين، وجود هلات سوداء تحت العين وعدم الاهتمام بالنظافة الشخصية والمظهر، الحديث بعصبية أو ببطء مبالغ فيه كذلك عدم الاتزان والسير بسرعة كبيرة أو ببطء شديد، وليس لديه تقدير للمسافات.

وكان عمرو عثمان مساعد وزيرة التضامن مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، أشار إلى أن الخط الساخن لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان " 16023 " يواصل تلقى الشكاوى من أولياء أمور الطلاب والأسر حول اشتباههم في تعاطي سائقي أتوبيسات المدارس، وسيتم نزول حملات مفاجئة للكشف على السائقين، ومن يثبت تعاطيه للمواد المخدرة سيتم فصله من المدرسة وأيضا تحرير محاضر وإحالتها للنيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة . التضامن سائقى المدارس ، تعاطى المخدرات للسائقين ، سائقي المدارس والمخدرات.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.