الأقباط متحدون - غيبوبة واتصالات لا تتوقف من الوزراء.. آخر تفاصيل الحالة الصحية لوزيرة الصحة هالة زايد
  • ٠٦:٤٨
  • الثلاثاء , ٢٦ اكتوبر ٢٠٢١
English version

غيبوبة واتصالات لا تتوقف من الوزراء.. آخر تفاصيل الحالة الصحية لوزيرة الصحة هالة زايد

أخبار مصرية | القاهرة 24

١٩: ٠٨ م +00:00 UTC

الثلاثاء ٢٦ اكتوبر ٢٠٢١

وزيرة الصحة هالة زايد
وزيرة الصحة هالة زايد

 أثار خبر انتقال الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، للمستشفى لإجراء عملية جراحية في القلب، كثيرًا من الجدل، وسط أنباء متواترة تتعلق بحالتها الصحية.

 
فيما أشارت مصادر طبية لـ القاهرة 24 إلى أن هناك متابعة دقيقة من مستشار رئيس الجمهورية الدكتور عوض تاج الدين لحالة الوزيرة.
 
وحسب المصدر المطلع على تفاصيل الحالة الصحية للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، فإن الوزيرة استردت وعيها بعد ساعات من الأزمة الصحية، التي أُصيبت بها مساء أمس الاثنين، داخل مكتبها، وتم نقلها على إثرها لأحد المستشفيات على الفور.
 
الحالة الصحية لوزيرة الصحة
وحسب مصادر طبية مطلعة فإن مستشار رئيس الجمهورية الدكتور عوض تاج يتابع الحالة بشكل كامل، فيما يشرف الدكتور حازم خميس، مدير مستشفى وادي النيل، على الحالة الصحية للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في الوقت الذي يجري عدد من الوزراء اتصالات مستمرة للاطمئنان على صحة وزيرة الصحة.
 
وانتقلت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد للمستشفى، مساء أمس الاثنين، حيث كانت تعاني من أزمة صحية طارئة، وعلى إثرها تم إجراء عملية قسطرة علاجية في القلب، بينما تتلقى الرعاية الصحية داخل مستشفى وادي النيل.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.