الأقباط متحدون - مصدر بالتعليم العالي: تعميم منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح.. ووضع المخالفين بكشوف الغياب
  • ١١:٢٨
  • الاربعاء , ١ ديسمبر ٢٠٢١
English version

مصدر بالتعليم العالي: تعميم منع دخول الموظفين غير الحاصلين على لقاح.. ووضع المخالفين بكشوف الغياب

أخبار مصرية | القاهرة24

٥٣: ٠٢ م +00:00 UTC

الاربعاء ١ ديسمبر ٢٠٢١

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي
وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

 قال مصدر مسئول من داخل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إن الوزارة تبدأ من اليوم الأربعاء 1 ديسمبر، بتطبيق قرار مجلس الوزراء بعدم التعامل مع غير الحاصلين على اللقاح بجميع الجهات التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، مشيرًا إلى أن الوزارة تشدد على تلقي جميع منتسبيها لقاحًا ضد كورونا.

كما أشار المصدر في تصريح خاص لـ القاهرة 24 إلى أنه تم تبليغ جميع الجهات التابعة للوزارة بالتأكد من إظهار العاملين بها كارت التطعيم ضد كورونا، مضيفا: من لم يظهر كارت التطعيم، سيتم منعه من الدخول وممارسة العمل الخاص به.
 
وبخصوص غير الحاصلين على لقاح كورونا من العاملين بالجهات التابعة للوزارة، أكد المصدر أنه سيتم منعهم من الدخول ووضع أسمائهم في كشوف الغياب.
 
تابع المصدر، أن الوزارة طعمت أكثر من 2 مليون فرد من جميع العاملين بها وكذلك طلاب الجامعات، مشدد على تلقي اللقاح كورونا قبل بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول.
 
وبسؤاله عن قرار الرئيس السيسي بشأن تعطيل الدراسة بالجامعات نوه المصدر بأن الوزارة ستعطل الدراسة في حالة الأوبئة الشديد، موضحًا أن الدولة المصرية استطاعت مواجهة أزمة كورونا، قائلا: ضربنا أفضل مثال للتعايش مع أزمة كورونا، ليس فقط في التعليم ولكن في جميع المجالات.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.