الأقباط متحدون - مباحثات هاتفية بين ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأميركي
  • ١٧:٢٤
  • الاربعاء , ١٩ يناير ٢٠٢٢
English version

مباحثات هاتفية بين ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأميركي

أخبار عالمية | سكاى نيوز عربية

٠٣: ٠٨ م +00:00 UTC

الاربعاء ١٩ يناير ٢٠٢٢

محمد بن زايد يبحث مع أوستن العلاقات الاستراتيجية
محمد بن زايد يبحث مع أوستن العلاقات الاستراتيجية

 بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال اتصال هاتفي اليوم الأربعاء، مع وزير الدفاع الأميركي، لويد أوستين، العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة خاصة على المستويين الدفاعي والعسكري، إضافة إلى التطورات في المنطقة والملفات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

 
وحسب وكالة أنباء الإمارات، فقد تناول الاتصال الهجمات الإرهابية الحوثية الأخيرة على مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات وما تمثله من تهديد لأمن المنطقة واستقرارها، وضرورة اتخاذ موقف دولي حازم تجاه مثل هذه الممارسات العدوانية.
 
وجدد وزير الدفاع الأميركي خلال الاتصال إدانة الولايات المتحدة واستنكارها لهذه الاعتداءات ووقوفها إلى جانب دولة الإمارات في مواجهة التهديدات التي تستهدف أمنها وسلامة أراضيها.
 
كما بحث ولي عهد أبوظبي ووزير الدفاع الأميركي، خلال الاتصال، التعاون العسكري والأمني بين دولة الإمارات والولايات المتحدة ومجالات التنسيق الدفاعي بين البلدين إثر الهجمات الإرهابية التي وقعت مؤخرا في الإمارات.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.