الأقباط متحدون - الحكومة: لن نتردد في اتخاذ أي إجراء للتقليل من آثار الأزمة العالمية على المواطن
  • ٠٢:١٩
  • الأحد , ١٥ مايو ٢٠٢٢
English version

الحكومة: لن نتردد في اتخاذ أي إجراء للتقليل من آثار الأزمة العالمية على المواطن

أخبار مصرية | المصرى اليوم

١٧: ٠٩ م +00:00 UTC

الأحد ١٥ مايو ٢٠٢٢

الحكومة
الحكومة
قال المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن الحكومة تعمل على تسريع الإصلاح الهيكلي، وتسريع وتيرة الاستثمار من خلال تسريع الحصول على الأراضي.
 
وتابع «سعد»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، مساء الأحد: «الوضع الاقتصادي في العالم صعب، ولا نعلم متى تنتهي الأزمة الروسية الأوكرانية، ولكن الحكومة حريصة على توفير السلع الأساسية للمواطن بأسعار جيدة، والحكومة ستستمر في جهودها لتقليل الآثار السلبية للتضخم وارتفاع الأسعار، والعمل على تقليل تبعات الأزمة الاقتصادية».
 
ولفت إلى أن الدولة قامت برفع سعر الفائدة على الودائع للحفاظ على مدخرات المواطنين، وتم تقديم موعد رفع العلاوات للمواطنين، في إطار العمل على المساعدة في مواجهة الأزمة الاقتصادية الصعبة، مشيرًا إلى أن الحكومة لن تتردد في اتخاذ أي إجراء للتقليل من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية على المواطن.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.