الأقباط متحدون - أثبتت التحريات مرضه النفسي.. إحالة قبطى قاتل والديه وشقيقته وابنيها في سوهاج للمفتي
  • ١٢:٢٠
  • الأحد , ١٥ مايو ٢٠٢٢
English version

أثبتت التحريات مرضه النفسي.. إحالة قبطى قاتل والديه وشقيقته وابنيها في سوهاج للمفتي

محرر الأقباط متحدون

أقباط مصر

٠٢: ١١ م +00:00 UTC

الأحد ١٥ مايو ٢٠٢٢

إحالة قبطى قاتل والديه وشقيقته وابنيها في سوهاج للمفتي
إحالة قبطى قاتل والديه وشقيقته وابنيها في سوهاج للمفتي
محرر الأقباط متحدون
قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد، بإحالة أوراق شاب لفضيلة مفتي الجمهورية، مدانًا بقتل والده ووالدته وشقيقته وابني شقيقته، أثناء نومهم بمنزل الأسرة، ناحية قرية جزيرة أولاد حمزة بمركز العسيرات جنوبي المحافظة.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار خالد عبدالغفار، وعضوية المستشارين أحمد عبدالمنعم غانم ومصطفى أبو القاسم، بأمانة سر عصام حسانين.
 
تعود أحداث القضية لشهر يونيو من عام 2021 عندما تلقى مدير أمن سوهاج إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بذبح شاب 4 أشخاص من أسرته دائرة مركز شرطة العسيرات.
 
بالانتقال والفحص، تبين أن المدعو "جورج. س" 27 عامًا عامل انهال بسلاح أبيض "ساطور" على والده البالغ من العمر 70 عامًا، ووالدته "آمال. ن" 65 عامًا، وابني شقيقته الطفل "مينا" 6 شهور، "إنجي" 5 أعوام، ليلفظوا أنفاسهم الأخيرة في الحال، كما أصاب شقيقته "مارينا" 25 عامًا بجروح خطيرة متفرقة بالجسد، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة أثناء تلقيها العلاج بمستشفى سوهاج الجامعي متأثرة بإصابتها، ليصبح إجمالي ضحايا الواقعة 5 أشخاص من أسرة واحدة.
 
وكشفت التحريات أن المتهم ارتكب جريمته في حال نوم المجني عليهم ، وأنه لم يغادر مسرح الجريمة حتى جرى القبض عليه بمعرفة قوات الشرطة ، وأنه مريض نفسي.
 
حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة تحقيقتها في الواقعة، وأحالت المتهم محبوسًا لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.