الأقباط متحدون - التموين: لا نريد تعذيب المواطنين بتحديث البطاقات وهدفنا وصول الدعم لمستحقيه.. فيديو
  • ١٤:٠٥
  • الاثنين , ١٦ مايو ٢٠٢٢
English version

التموين: لا نريد تعذيب المواطنين بتحديث البطاقات وهدفنا وصول الدعم لمستحقيه.. فيديو

أخبار مصرية | صدى البلد

١٧: ١٠ م +00:00 UTC

الاثنين ١٦ مايو ٢٠٢٢

بطاقة التموين
بطاقة التموين

 أكد الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين لنظم المعلومات، أن ما يحدث في بطاقات التموين حاليا ليس تحديث ولكنه استكمال بيانات، موضحا أن الوزارة طالبت المواطنين منذ أكثر من عامين بتحديث البيانات ورقم التليفون.

وأشار الدكتور عمرو مدكور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إلى أن لديهم 23 مليون بطاقة تموين تصرف يوميا الخبز والتموين شهريا، مضيفا: "ال23 مليون بطاقة تموينية ليست جميعها بحاجة لاستكمال البيانات".
 
وتابع: "لازم يكون عندنا هوية رقمية للمواطن والموضوع ليس تعذيب للمواطن ويهمنا الحفاظ على المال العام ووصل الدعم إلى مستحقيه، وهزاك ملايين استجابوا وسجلوا استكمال البيانات، والتكدس الحالي سببه توجه المواطنين  لمكاتب التموين دفعة واحدة ولا ننكر قصور أداء بعض الموظفين".
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.