الأقباط متحدون - اللي هيقل أدبه هيتحاسب .. متحرشين أقذر من بعض لازم يتفضحوا .. همج متخلفين .. خناقات الفنانين مع المتشددين وأصحاب التعليقات البذيئة
  • ٢٢:٢٦
  • الخميس , ٣ يونيو ٢٠٢١
English version

"اللي هيقل أدبه هيتحاسب" .. " متحرشين أقذر من بعض لازم يتفضحوا " .. "همج متخلفين" .. خناقات الفنانين مع المتشددين وأصحاب التعليقات البذيئة

٤٩: ٠٢ م +00:00 UTC

الخميس ٣ يونيو ٢٠٢١

منة فضالي و رانيا يوسف
منة فضالي و رانيا يوسف
كتب – روماني صبري 
يعيش المجتمع المصري ظاهرة التعدي على حرمة الحياة الخاصة للفنانين ، والسخرية منهم وعلى ملابسهم العصرية وكذا الكيفية التي يعيشون بها حياتهم من قبل المتشددين... يعاني الفنانين نفسيا كذلك من اتهماهم بالفجور وخرق قيم وعادات المجتمع !، ومؤخرا طالت التعليقات البذيئة المهينة الفنانة منة فضالي، كونها شاركت متابعيها عبر حسابها الاليكتروني  صورة لها بالمايوه في حمام السباحة.
 
اللي هيقل أدبه هيتحاسب
نزل الغضب بفضالي وقررت الرد على هؤلاء وتحذيرهم ، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر موقع الصور والفيديو "إنستجرام" وقالت فيه :" ارفض التجاوزات في حقي، وقد طفح الكيل كون الهجوم زاد عن حده، لافتة :" هعمل زي زملائي في الوسط الفني هلجأ للقانون للتصدي لأي تطاول بحقي.
 
موضحة :" تعليقاتهم غير لطيفة تحوي كلام بعيدا عن الاحترام، عشان كدا قررت اللجوء لمباحث الانترنت، والرسالة لكل واحد بيتابعني على صفحتي، ذكر أو أنثى، اللي هيقل أدبه هيتحاسب." 
 
متحرشين أقذر من بعض
كذلك طال الهجوم والتحرش عبر التعليقات الفنانة رانيا يوسف، بعدما نشرت صورة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكانت برفقة رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا من اجل التقاط صورة تذكارية معه، وعلقت عليها :" Good morning from Barcelonaانا مع أجمد رئيس نادي في العالم خوان لابورتا    رئيس نادي برشلونه Barca  Barca  ." 
 
دشن المهاجمين هاشتاج مسيء لها وكانت التعليقات تضج بألفاظ نابية، ما دفعها للرد على هؤلاء وكتبت يوسف في منشور عبر فيسبوك :" قمة الوقاحة وقله الأدب علشان صوره أتصورتها ... قبلت الضحك وقولت طبيعي مش لازم نقف علي كلمه عاديه إنما توصل لهاشتاج عنوانه قذر زي كل شخص مشارك فيه لمجرد ان واحده ست شجعت الكوره او بتتكلم عنها .. متحرشين أقذر من بعض بكل واحد مشارك في الهاشتاج ده .. متحرشين ولازم يتفضحوا.
 
والعام الماضي ردت يوسف على الذين برروا تحرش مدرس مسن بطفلة أثناء منحها درس خصوصي بشقتها، وأبدت حزنها الشديد جراء الجريمة البشعة، فكتبت عبر حسابها على موقع "تويتر"، التحرش هيفضل جريمه، ذنبها ايه طفله لا لابسه لبس مثير زي ما بيبرر البعض التحرش طفله برئيه بتواجه مجرم لازم يتعدم" #اعدام_المدرس_المتحرش.
 
كفاية هري بقى
استنكر الفنان احمد زاهر الهجوم عليه، جراء الوشوم المرسومة على رقبته وذراعه، ونشر زاهر صورة له من كواليس فيلمه الجديد " زنزانة 7" على موقع تداول الصور الشهير " انستجرام" وعلق عليها قائلا : " على فكرة التاتو ده رسم ومعمول للشخصية فقط مش ليا وده  عشان الناس اللي بتحب تهري كفاية هري بقى.
 
مؤخرا أيضا استقبل زاهر انتقادات وشتائم تضج بالسفالة والانحطاط ضده هو وابنته ليلى، وذلك بعدما نشر صورة له وهو يحتضنها "حضن أبوي" بحمام السباحة، وشدد زاهر في تصريحات على انه لن يقف مكتوف الأيدي مرة أخرى إذا وجه إليه البعض شتائم، وسيقاضي هؤلاء بالقانون .
 
همج متخلفين
كذلك تأبط الغضب والحنق الشديد الفنان شريف منير، بعد هجوم عدد كبير من المتابعين عليه لنشره صورة بناته فريدة وكاميليا عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، ما جعله يحذفها بعدها، وكتب قائلا :" الإفراط في حسن النية قد يكلفك الكثير.. بعد ما نزلت صورة بناتي فريدة 16 سنة وكاميليا 12 سنة وشوفت تعليقات من ناس مرضى وقليلي الرباية، جرحوا بناتى وجرحونى ،فمسحت الصورة .
 
موضحا :" لكن أنا نزلتها تاني لان شوية الهمج المتخلفين دول مش هما إللي هيحددوا أنشر إيه و ما أنشُرش إيه ..وأي حد هيكون على أي صفحة تخُصني.. لو تعدّى حدوده.. هتاخذ الإجراء القانوني ضده.. اللي بيوصل للسجن أحياناً".