الأقباط متحدون - طارق الخولى: جزء من نجاح ثورة 30 يونيو شهوة الإخوان نحو السلطة
  • ٠١:٢٦
  • الخميس , ٣٠ يونيو ٢٠٢٢
English version

طارق الخولى: جزء من نجاح ثورة 30 يونيو شهوة الإخوان نحو السلطة

أخبار مصرية | الدستور

٢٩: ٠٨ م +00:00 UTC

الخميس ٣٠ يونيو ٢٠٢٢

طارق الخولي
طارق الخولي
قال النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الشعب المصري تجاوز مسألة الخوف من الجماعة الإرهابية إلى الخوف على الوطن في ثورة 30 يونيو 2013.
 
وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي محمد مصطفي شردي، والمُذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء اليوم الخميس، أن التخلص من جماعة الإخوان الإرهابية كان مسألة مصيرية لحماية الدولة المصرية.
 
 وأشار إلى أن الشعب قد انتابه الشعور أن الدولة ستضيع بعد يناير 2011 بسبب إخفاق القوى المدنية في التصدي انتخابيا لجماعة الإخوان الإرهابية، لافتًا إلى أن جزءا من نجاح هذه الثورة هو شهوة الإخوان نحو السلطة فيما يتعلق بإحراز الأغلبية في البرلمان ومؤسسات الدولة.
 
وأكد أن عدم إيمان هذه الجماعة بفكرة الوطن هو الاختلاف الرئيسي مع الإخوان، مشيرًا إلى أن الاختلاف مع هذه الجماعة ليس سياسيًا وإنما على أساس وطني  بحت وأنها لا تؤمن بالحدود في إطار ما يسمى بالسيطرة الإخوانية على عدد من دول المنطقة.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.