الأقباط متحدون - متحدث العاصمة الإدارية: حركة البيع والشراء بتقل والموضوع مبقاش زي الأول
  • ١٤:٠٤
  • الاثنين , ٢٧ يونيو ٢٠٢٢
English version

متحدث العاصمة الإدارية: حركة البيع والشراء بتقل والموضوع مبقاش زي الأول

أخبار مصرية | الموجز

٠٠: ١٢ ص +00:00 UTC

الاثنين ٢٧ يونيو ٢٠٢٢

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

 أكد العميد خالد الحسيني، المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، أن حركة البيع والشراء ليست مثل الفترة السابقة، وذلك بسبب ما يتعرض له العالم من أزمة اقتصادية.

 
وقال الحسيني، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم" مساء أمس الأحد،: "أنا مش عايز اقول خلاف الحقيقة والموضوع شغال بشك لجيد، لكن بالتوازي حركة البيع بتقل والموضوع مبقاش زي الأول وهذا بسبب ما يشهده العالم أجمع".
 
وأضاف المتحدث باسم العاصمة الإدارية أن مجلس إدارة الشركة اتخذ بعض الوسائل للتسهيل على المطورين العقاريين من خلال جدولة بعض الأقساط ومد بعض مدد التنفيذ.
 
وأوضح العميد خالد الحسيني أنه تم وضع شروط لذلك وهو نسبة التنفيذ لا تقل عن 30%، ولا يوجد أي مستحقات متاخرة، متابعًا: "ما تم تحقيقه على مدى 5 سنوات سابقة مكنش حد يحلم بيه".
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.