الأقباط متحدون - مسابقة الـ30 ألف معلم| لم يتقدم أحد حتى الآن
  • ١١:٣٠
  • السبت , ٢ يوليو ٢٠٢٢
English version

مسابقة الـ30 ألف معلم| لم يتقدم أحد حتى الآن

أخبار مصرية | الوفد

٣٢: ٠٥ م +00:00 UTC

السبت ٢ يوليو ٢٠٢٢

طارق شوقي
طارق شوقي
كشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدم تقدم أحد لمسابقة الـ30 ألف معلم، التي فُتح باب التقديم لها صباح اليوم السبت على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حتى الآن.
 
وذكرت المصادر أن اكتمال التقديم يلزم استيفاء جميع المستندات المطلوبة في مسابقة الـ30 ألف معلم، ومن بينها إيصال تسديد مبلغ مقداره (22) جنيهًا (اثنان وعشرون جنيهاً فقط لا غير) عن طريق الإيداع بأي فرع للبنوك الآتية: (البنك الأهلي المصري، أو بنك مصر، أو بنك القاهرة) والتي تعمل في نظام التمويل الحكومي بجميع محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0/78120/450/9ح/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع.
 
وأوضحت المصادر أن أغلب الذين حاولوا التقديم لم يتمكنوا من دفع المبلغ المقرر وبالتالي إرفاق الإيصال، نظرًا لإغلاق البنوك يومي الجمعة والسبت.
 
وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أخطاء يقع فيها المتقدمين لمسابقة الـ30 ألف معلم عند التقديم الإلكتروني، وتؤدي إلى إلغاء التسجيل واعتباره كأن لم يكن، وطالبت المتقدمين بإرفاق جميع المستندات الأصلية ملونة بصيغة   jpgحتى يتم قبولها، والتأكد من المرفقات قبل تحميلها وفي حالة عدم مطابقتها للشروط والمستندات المطلوبة سيتم رفض الطلب.
 
واشترطت وزارة التربية والتعليم أن يكون التقديم فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي، ولن تقبل الطلبات في حالة التقديم في محافظة أخرى.
 
المستندات المطلوبة للتقديم لمسابقة تعيين 30 ألف معلم:
١. صورة شخصية حديثة.
٢. بطاقة الرقم القومي سارية (وجهين).
٣. صحيفة حالة جنائية سارية و موجهة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة أو لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أو لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة (وجهين بحسب الأحوال).
٤. شهادة المؤهل الدراسي، والمؤهل الأعلى (إن وجد)، والدبلوم المهني.
٥. الموقف من الخدمة العسكرية  (للذكور ) أو الخدمة العامة (للإناث).
٦. شهادة التأهيل (بطاقة الخدمات المتكاملة ) في حالة الإعاقة.
٧. إيصال إيداع مبلغ ٢٢ جنيها.
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.